الزرقاء: "إن لم تدعموا انتفاضة القدس فلا تتآمروا عليها"

تاريخ الإضافة الجمعة 30 تشرين الأول 2015 - 10:29 م    عدد الزيارات 4952    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، التفاعل مع القدس

        


 اكد المشاركون في المسيرة الحاشدة بمدينة الزرقاء الأردنية، اليوم الجمعة، على استمرار الشعب الاردني الداعم للانتفاضة الفلسطينية مطالبين، الجانب الرسمي بموقف فاعل لدعم صمود الشعب الفلسطيني وحماية المسجد الأقصى من المؤامرات الصهيونية.
وندد المشاركون في المسيرة التي انطلقت من امام مسجد عمر بن الخطاب وسط الزرقاء بما يحاك من مؤامرات لوأد انتفاضة الشعب الفلسطيني. كما وجهوا تحية للمرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى المبارك وتصديهم للاعتداءات الصهيونية.
وأحرق المشاركون علم الكيان الصهيوني وسط هتافات تحيي شباب المقاومة وتطالب بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني وطرد السفير الصهيوني من عمان.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »