الاحتلال يفرض الإقامة بسكن حكومي على الطفل مناصرة

تاريخ الإضافة الأحد 1 تشرين الثاني 2015 - 6:51 م    عدد الزيارات 4040    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


تحاول سلطات الاحتلال النيل من الطفل أحمد مناصرة خاصة بعد الفضيحة الإعلامية والأخلاقية لجنود ومستوطني الاحتلال الذين لاحقوا الطفل القاصر في شوارع القدس وقاموا بدهسه وضربه بشكل متوحش واصابته بجروح بالغة في الرأس والمطالبة بقتله.
ونفى محامي الدفاع خلال المحكمة التهمة المنسوبة للطفل مناصرة بالطعن مطالبا بإطلاق سراحه فورا خاصة ان القانون الجنائي "الاسرائيلي" لا يجيز احتجاز المناصرة بسبب كونه قاصر، ولا يجوز القاء عقوبة السجن الفعلي عليه.
واشار المحامي الى ان النيابة العامة "الاسرائيلية" امام ذلك قامت بعملية تآمر قانونية عندما قدمت طلبا للمحكمة بفرض اقامة جبرية على الطفل مناصرة وترحيله الى سكن حكومي مغلق، تديره وزارة الرفاه "الاسرائيلي" وإبقائه تحت الرقابة لمدة 70 يوما لغاية بلوغ الطفل المناصرة عمر الـ 14 عاما لكي تتمكن من محاكمته وفرض عقوبة السجن الفعلي عليه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »