الإفراج عن الشابة المصابة إسراء عابد وتحولها للإقامة الجبرية

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 تشرين الثاني 2015 - 6:23 م    عدد الزيارات 4021    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قررت المحكمة الصهيونية المركزية في مدينة الناصرة، اليوم الأربعاء، الإفراج عن الفتاة النصراوية إسراء عابد، بعد خروجها من المستشفى، وتحويلها للحبس المنزلي "الإقامة الجبرية".
وكانت نيابة الاحتلال برأت عابد من تهمة محاولة الطعن، ووجهت لها تهمة جنائية بحيازة سكين.
وكانت عابد قد تعرضت لإطلاق النار من قبل جنود الاحتلال في محطة الحافلات المركزية في مدينة العفولة في التاسع عشر من تشرين أول الماضي، بدعوى محاولتها طعن أحد الجنود الصهاينة المتواجدين في المكان، مما أدى الى اصابتها بجروح خطرة حيث تم تحويلها الى المستشفى حيث ما زالت تمكث فيه لغاية هذا اليوم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »