اقتحام الأقصى مجددًا

تاريخ الإضافة الخميس 12 تشرين الثاني 2015 - 10:18 ص    عدد الزيارات 4579    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


جددت عصابات المستوطنين اليهود اليوم الخميس اقتحامها للمسجد الاقصى من باب المغاربة بحراسة معززة ومشددة من عناصر وحدات التدخل السريع.

ونفذت مجموعات صغيرة من المستوطنين جولات استفزازية في المسجد المبارك تركزت في المنطقة المعروفة باسك "الحُرش" قرب باب الرحمة، وسط رقابة شديدة من حراس وسدنة المسجد المبارك.

وانتشر المصلون في رحاب المسجد الأقصى وتحملق عدد منهم حول جلسات علمٍ وتلاوة القرآن الكريم، في ما واصلت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات المصلين من الشباب والنساء خلال دخولهم الى الأقصى، وواصلت منع نحو 60 فتاة وسيدة وطالبة الى المسجد طيلة فترة اقتحامات المستوطنين.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »