الاحتلال يؤجل بدء سجن الشيخ رائد صلاح 15 يوماً

تاريخ الإضافة الجمعة 13 تشرين الثاني 2015 - 9:35 م    عدد الزيارات 3995    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أرجأت محكمة الاحتلال المركزية في مدينة القدس اليوم الجمعة موعد بدء سجن رئيس الجناح الشمالي للحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 الشيخ رائد صلاح لمدة 15 يوماً.
وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن التأجيل جاء بهدف إتاحة الفرصة أمام ممثلي دولة الكيان لتقديم رد نيابتها العامة على طلب الاستئناف.
ويشار إلى أن المحكمة تنظر حاليا في طلب صلاح استئناف قرار العقوبة بالسجن لمدة 11 شهراً الذي كان قد صدر بحقه في 27 أكتوبر الماضي في قضية خطبة صلاة جمعة بحي وادي الجوز قرب اسوار القدس التاريخية.
وكان من المقرر أن يبدأ سجن الشيخ صلاح لقضاء محكوميته يوم بعد غد الأحد.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »