مدير عام مؤسسة القدس الدولية ياسين حمود: انتصار غزة يمهّد الطريق إلى القدس

تاريخ الإضافة الجمعة 5 أيلول 2014 - 7:00 م    عدد الزيارات 10685    التعليقات 0    القسم انتصار غزة سيزهر في القدس، أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


 

خاص موقع مدينة القدس
بيروت في 5 أيلول 2014

توجه مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمّود بالتهنئة لغزة بانتصارها على الاحتلال، معتبرًا أن هذا النصر يشكّل البوابة الحقيقية نحو تحرير القدس.

وأضاف حمّود خلال لقاء الانتصار وتجديد العهد الذي أقامته مؤسسة القدس الدّولية تحت عنوان "انتصار غزة سيزهر في القدس " إن تجربة المقاومة والنصر الذي صنعته غزة لا يليق به إلا أن يتكرّر في القدس وفي كل الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما يعني أن المقاومة باتت أمام مسؤولية مضاعفة لتحرير القدس والأقصى".
وأشار الأستاذ حمّود إلى أن ذكرى إحراق المسجد الأقصى لهذا العام مرّت على وقع إحراق الاحتلال لمساجد غزة وبيوتها وأحيائها.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »