الاحتلال بصدد إقرار مشاريع استيطانية في القدس والضفة

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2015 - 11:30 م    عدد الزيارات 3479    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 طالب حزب "البيت اليهودي" رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بالوفاء بتعهداته بعد الانتخابات، بالسماح بالبناء الاستيطاني في القدس الشرقية وفي الضفة الغربية.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الجمعة (13-11) إنه وكبديل عن إسقاط الميزانية يتخذ "البيت اليهودي" خطوات أكثر مرونة تستهدف الإشارة لنتنياهو بوجوب الالتزام بالبناء في القدس الشرقية والضفة الغربية، وعلى سبيل المثال مُني الائتلاف الحكومي يوم الأربعاء الماضي بفشل بالتصويت على مشروع قرار قدمه إلى الكنيست بعد انسحاب عضوين من الحزب المذكور قبيل التصويت من قاعة الكنيست.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »