الأجنحة العسكرية لحركة "فتح " تبارك عملية الخليل

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2015 - 6:33 م    عدد الزيارات 3482    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 باركت الأجنحة العسكرية لحركة "فتح"، عملية الخليل التي حصلت يوم أمس الجمعة، وأدت لمقتل مستوطنين اثنين وإصابة 5 آخرين.
وقالت الاجنحة العسكرية إن العملية رد طبيعي على جرائم الاحتلال "الإسرائيلي" المتواصلة بحق الشعب في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، مضيفة إنه "هدف مشروع للمقاومة، كفلته الشرعية الدولية".
وشددت الأجنحة العسكرية في بيان لها اليوم على حق الشعب بالمقاومة بكافة أشكالها وأدواتها لردع الاحتلال، وحصاره المتواصل على قطاع غزة والضفة الفلسطينية، معتبرة تصريحات ليبرمان بتوجيه الاغتيالات ضد قطاع غزة، افلاس سياسي وعجز في مواجهة تصاعد الهبة الشعبية، واستمرارها.
ودعت الاجنحة العسكرية التي تضم عدة مجموعات من كتائب شهداء الاقصى، في بيان لها عقب تصريحات ليبرمان، الشعب إلى أخذ الحيطة والحذر، وقالت إن الاحتلال "مجرم وإرهابي".
وقالت الاجنحة العسكرية إن على جميع الفصائل العسكرية اللجوء للسلاح، للرد على انتهاكات الاحتلال، داعية في بيانها الى تشكيل غرفة عمليات مشتركة لهم، لبناء جبهة مقاومة متحدة للرد على جرائم الاحتلال في الضفة وقطاع غزة.
ووجهت الاجنحة العسكرية وكتائبها التحية الى المجموعات المسلحة، وكل مجموعات المقاومة، ونعت شهداء الهبة الجماهيرية.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »