آلاف المواطنين يشيعون الشهيد حسن البو في الخليل

تاريخ الإضافة السبت 14 تشرين الثاني 2015 - 7:38 م    عدد الزيارات 3485    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 شيع آلاف المواطنين من أبناء محافظة الخليل، بعد ظهر اليوم، جثمان الشهيد حسن جهاد البو الى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بمدينة حلحول قضاء الخليل جنوب الضفة المحتلة.
وأقيمت للشهيد البو، في المستشفى الاهلي بمدينة الخليل جنازة عسكرية رمزية بمشاركة قوى الأمن الفلسطيني، قبل نقله الى عائلته في حلحول والتي ألقت عليه نظرة الوداع الأخير، قبل أن ينقل الى مسجد النبي يونس لصلاة الظهر والجنازة على جثمانه الطاهر، ومن ثم الى مقبرة الشهداء القريبة من المسجد.
وطالب المشاركون في الجنازة بالرد على انتهاكات الاحتلال واعداماته الميدانية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وطالبوا بتوفير الحماية الدولية، ورددوا الشعارات الوطنية الداعية للوحدة أمام غطرسة الاحتلال.
وشل الاضراب التجاري والحداد على روح الشهيد البو وشهداء الوطن، وكافة مناحي ومرافق الحياة العامة في مدينة حلحول، استجابة لحركة فتح اقليم شمال الخليل والتي دعت للإضراب والحداد اليوم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »