إلقاء قنابل مولوتوف على سيارة للمستوطنين جنوب الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 15 تشرين الثاني 2015 - 8:56 م    عدد الزيارات 4180    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 ألقى شبان فلسطينيون زجاجات حارقة "قنابل مولوتوف" على سيارة تابعة للمستوطنين اليهود خلال مواجهات في بلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.
وفي حي رأس العامود بالبلدة، ألقى الشبان زجاجات حارقة باتجاه الحاجز المقام على مدخل الحي منذ شهر، والذي يعرقل ويعطل حياة السكان.
واقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل في سلوان، وألقت القنابل الصوتية باتجاه المنازل في (حوش الأعور) بالبلدة، عرف منها منازل كل من عطا الله الأعور، فؤاد الأعور، بلال الأعور، وأحمد الأعور.
في السياق، ألقت قوات الاحتلال الصهيوني، خلال المواجهات التي اندلعت في حي وادي الجوز القريب من سور القدس التاريخي، القنابل الصوتية والسامة الغازية بكثافة باتجاه المنازل السكنية، فيما رد الشبان بإلقاء الحجارة والمفرقعات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »