والد منفذ عملية الخليل ينفي تصريحات صهيونية تفيد أنه سلم ابنه

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 تشرين الثاني 2015 - 11:16 م    عدد الزيارات 3449    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 نفى أحمد مطاوع، والد شادي مطاوع والذي تتهمه سلطات الاحتلال الصهيونية، بتنفيذ الهجوم على سيارة للمستوطنين وقتل اثنين منهم جنوب الخليل، الجمعة الماضية، نفى ما تردد حول قيامه بإبلاغ جيش الاحتلال عن ابنه.
وادعت سلطات الاحتلال، بأن أحمد مطاوع سلم ابنه شادي خشية قيامهم بهدم بيته، بعد ان قام بقتل مستوطنين، وقد نشرت صورة له ولعملية اعتقاله من منزله في مدينة الخليل بالإضافة الى بندقية، قال عنها الاحتلال: بأنها البندقية التي استخدمها شادي مطاوع في قتل المستوطنين، واتهمته بانتمائه للجهاد الإسلامي.
وقال أحمد مطاوع "لا أريد التعقيب على أقوال وادعاءات الاحتلال "الاسرائيلي"، ولا أريد الحديث في هذا الموضوع".
وتابع في حديثه المقتضب:" هناك مؤامرة كبيرة أحيكت ضد ابني، وخلال الأيام القليلة القادمة ستتضح معالم هذه المؤامرة".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »