شهيد واعتقال شابين إثر عملية اشتباك مع الاحتلال

تاريخ الإضافة الثلاثاء 17 تشرين الثاني 2015 - 10:04 م    عدد الزيارات 2940    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 استشهد شاب واعتقل اثنين آخرين، مساء اليوم الثلاثاء، بعد اشتباكهم مع قوات الاحتلال قرب بلدة ترمسعيا شمال رام الله .

وأعلنت وزارة الصحة، أن الشاب محمد منير حسن صالح (24)عاماً من قرية عارورة شمال رام الله استشهد برصاص قوات الاحتلال قرب قرية ترمسعيا، ما يرفع عدد الشهداء منذ بدية أكتوبر وحتى 17 نوفمبر إلى 89 شهيداً، من بينهم 18 طفلاً و4 سيدات.

وذكر إعلام الاحتلال أن سيارة فلسطينية اقتربت من الجنود وقام احد ركابها بفتح النار من مسدس فرد الجنود بإطلاق النار مما أدى إلى استشهاده واعتقال الاثنين الآخرين اللذين كانا برفقته في السيارة.

كما وأصاب الاحتلال الشابين قبل اعتقالهم خلال تبادل النار الذي وقع مع الدورية التابعة لجيش الاحتلال، لتهرع إثرها عدد من سيارات الاسعاف (الاسرائيلية) للوصول إلى المكان، فيما أغلقت قوات الاحتلال طريق نابلس رام الله.

ومنعت قوات الاحتلال سيارات الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني من الوصول الى المكان لإسعاف الجرحى.

المصدر: هنا القدس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »