مواجهات وإصابة شابين بالرصاص الحي في مخيم الدهيشة

تاريخ الإضافة الخميس 19 تشرين الثاني 2015 - 2:49 م    عدد الزيارات 2799    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم الدهيشة في بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، واندلعت مواجهات مع الشبان اسفرت عن اصابة شابين بالرصاص الحي واعتقال ثالث.
واصيب الشابان بالرصاص الحي في القدم ووصفت جراحهما بالمتوسطة واعتقلت الشاب محمد نضال ابو عكر 22 عاما.
وقال مصدر محلي لمراسلنا في القدس ان قوات كبيرة من جنود الاحتلال داهمت 20 منزلا لأسرى محررين عرف منها منازل تعود كل من: صالح الجعيدي والأسير بسام الحسنات 32 عاما, والأسير المحرر خالد سالم, وعبد الله سالم, والمطارد محمد رمضان, وانس الجراشي، وأنس أبو دية, ووائل خليل، وعامر العجوري، لكن الشبان لم يكونوا متواجدين في بيوتهم وسلمت ذويهم بلاغات بأسمائهم لمراجعة المخابرات.
وخلال المواجهات ألقى الشبان الحجارة والعبوات الناسفة محلية الصنع باتجاه قوات الاحتلال والقناصة الذين اعتلوا أسطح المنازل والعمارات المقابلة للمخيم قبل أن ينسحبوا مع ساعات الصباح الاولى.
وفي وقت لاحق، أطلقت قوات الاحتلال النار على مدرسة الدهيشة التابعة لوكالة الغوث أثناء تواجد الحراس داخل المبنى دون اصابات.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »