مقتل مستوطن وإصابة آخرين بعملية طعن في "تل أبيب"

تاريخ الإضافة الخميس 19 تشرين الثاني 2015 - 3:18 م    عدد الزيارات 3198    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قتل مستوطن وأصيب آخرين، جراء عملية طعن، ظهر اليوم الخميس (19|11)K وذكر موقع "0404" المقرّب من جيش الاحتلال، بأن مستوطناً قُتل، في حين أُصيب آخرين في عملية طعن داخل إحدى المباني في مدينة "تل أبيب".
وادّعت شرطة الاحتلال في بيان لها، بأن شابين نفّذا عملية طعن داخل مبنى في تل أبيب، أُصيب خلالها مستوطنيْن وصفت جراحهما بالحرجة، وأُعلن عن وفاة آخر لاحقاً، كما اعتقلت شرطة الاحتلال أحد منفذي عملية الطعن.

وأفدت شرطة الاحتلال أن أحد المنفذين من بلدة دورا، قرب مدينة الخليل، مشيرة إلى أنه مصاب ويتلقى العلاج في إحدى المستشفيات التابعة للاحتلال، ومبينة أنه يبلغ من العمر 24 عاماً.
وأشارت إلى أن قوات الاحتلال ما زالت تبحث عن منفذ العملية الثاني، معزّزة من تواجد عناصرها في المدينة، مضيفة أن خلفية الحادث غير معروفة حتى الآن.

قدس برس
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »