"حماس": عملية تل أبيب ردّ على احتجاز جثامين الشهداء الفلسطينيين

تاريخ الإضافة الخميس 19 تشرين الثاني 2015 - 11:32 م    عدد الزيارات 3281    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


 باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية "تل أبيب" التي قُتل فيها حتى الآن مستوطنان، وأصيب اثنان آخران بجراح، وأكدت أن الشعب الفلسطيني مصرّ على تحدي إجراءات الاحتلال التي تحرمه من مواراة أبنائه الشهداء الثرى.

وأوضح الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حسام بدران في تصريح صحفي له اليوم الخميس (19|11)، تعليقا على عملية تل أبيب، أن "مواصلة سلطات الاحتلال احتجاز 31 شهيدًا من أبناء الشعب الفلسطيني، يستلزم ردًا قويًا من المقاومة الباسلة، يعلّمُ الاحتلال بأن شهداء فلسطين خط أحمر لا يمكن بأي حال من الأحوال السكوت عن تجاوزه".

وأضاف: "نبارك عملية الطعن الجريئة بتل أبيب ونطالب المقاومين بالمزيد، فشباب المقاومة المنتشرين بكل أنحاء الضفة الغربية، سيجبرون المحتل الغاشم بعملياتهم النوعية، على تسليم جثامين الشهداء لذويهم وشعبهم الذي يكنّ لهم كل احترام وتبجيل".

وأشار بدران، إلى أن الشعب الفلسطيني "لا يزال يغلي غضباً على احتجاز أبنائه الشهداء"، وقال: "إن محاولات الاحتلال المتكررة لوأد الانتفاضة عبر احتجاز منفذي العمليات البطولية باءت بالفشل، حيث إن سيل عمليات المقاومة لم يتوقف، كما يواصل الشباب الثائر إشعال المواجهات مع جنود الاحتلال في مختلف مناطق الضفة الغربية"، على حد تعبيره.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »