"حماس": تصريحات كيري حول الإنتفاضة دليل على سوء النوايا الأمريكية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 تشرين الثاني 2015 - 9:06 م    عدد الزيارات 3505    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري والتي عدّ فيها الانتفاضة الفلسطينية "عملاً إرهابياً"؛ دليلاً على سوء النوايا الأمريكية ودعمها المطلق للإرهاب الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.
وأكد المتحدث باسمها سامي أبو زهري، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء (24|11)، أن زيارة كيري غير مرحب بها، داعياً السلطة الفلسطينية إلى رفض هذه الزيارة "لأنها تمثل إساءة لدماء الشهداء واستفزازاً لمشاعر شعبنا". وفق قوله.
ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري، اليوم الثلاثاء، في إطار زيارته للأراضي الفلسطينبة، كلاً من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو والرئيس "الإسرائيلي" رؤوفين ريفلين في مدينة القدس المحتلة، فيما سيلتقي بالرئيس الفلسطيني محمود عباس في مدينة رام الله.

المصدر: قدس برس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »