استشهاد الشباب "الشوبكي" منفذ عملية الطعن في الفوار

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 تشرين الثاني 2015 - 10:50 م    عدد الزيارات 4554    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أعلن مساء اليوم الأربعاء عن استشهاد الشاب محمد إسماعيل الشوبكي ( 19 عاما) متأثرا بجراحه بعد ساعات من تنفيذه عمليه طعن جندي صهيوني على مفرق مخيم الفوار جنوب الخليل اليوم.
وأطلق جنود الاحتلال النار على الشاب بعد أن تمكن من طعن جندي صهيوني قرب مخيم الفوار جنوب الخليل، واصيب الجندي بجروح في رأسه ونقل إلى مستشفى هداسا في القدس ووصفت حالته بالحرجة، وافادت مصادر محلية ان منفذ العملية طالب في كلية العروب.
وقالت وسائل الإعلام العبرية إن منفذ العملية وصل في سيارة ثم ترجل منها وطعن الجندي في الجزء العلوي من جسده، ثم أطلقت النار على المنفذ.
وأغلقت قوات الاحتلال مفرق الفوار في وجه المركبات الفلسطينية، بينما تجمع عشرات المواطنين بالقرب من المفرق وبدأوا برشق قوات الاحتلال التي انتشرت بأعداد كبيرة في المكان بالحجارة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »