بعد الانتصار... حمّود يطالب مشعل بتفعيل استراتيجية مقاومة لتحرير القدس

تاريخ الإضافة الخميس 11 أيلول 2014 - 2:12 م    عدد الزيارات 8632    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


طالبت مؤسسة القدس الدولية حركة حماس بتفعيل استراتيجية مواجهة مع الاحتلال وإطلاق يد المقاومة بكل الوسائل المتاحة في مدينة القدس المحتلة.


وشدد مدير عام المؤسسة ياسين حمّود، في رسالة أرسلها إلى رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل، على أن المقاومة هي السبيل الوحيد لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني، مثمناَ حضور قضية القدس ضمن الأولويات في خطاب القادة السياسيين والعسكريين لحماس أثناء المعركة.


وحذر حمَود في الوقت نفسه من محاولات الاحتلال لاستغلال كل لحظة بغية فرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد الأقصى، وبناء الكُنس بهدف تغيير وجه المدينة المقدسة والتضييق على أهلها.


وأبرق حمّود التهاني والتبريكات لقيادة حماس بانتصار المقاومة في غزة، معتبراً أن الانتصار أعاد بث روح الأمل في قلب الأمة بعد الانتكاسة المؤلمة التي تعرضت لها وهي تسعى نحو حريتها ونيل حقوقها المشروعة، داعياً إلى استثمار النصر في سياق معركة تحرير المسجد الأقصى المبارك.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »