القوى الوطنية في القدس تعلن الحداد وتدعو الى التصعيد ضد الاحتلال

تاريخ الإضافة الإثنين 30 تشرين الثاني 2015 - 9:22 ص    عدد الزيارات 3831    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


دعت القوى الوطنية في مدينة القدس المحتلة، الحداد العام، اليوم الاثنين، على أرواح الشهداء عقب استشهاد الفتى أيمن العباسي مساء أمس برصاص الاحتلال، كما دعت لاعتبار اليوم الاثنين يوم غضب ضد الاحتلال والانتفاض في وجهه.

جاء ذلك، في بيان للقوى الوطنية اليوم، دعت فيه أبناء الشعب الفلسطيني، في كافة أماكن تواجده، الى التصعيد الميداني في مواجهة ومجابهة المحتل بكافة مناطق التماس والقرى والاحياء المقدسية.

ولفت البيان الى أن دعوته هذه تأتي عقب إعدام قوات الاحتلال مساء أمس أحد الكوادر الميدانية لحركة الشبيبة الفتحاوية - إقليم القدس، الأسير المحرر الطفل ايمن العباسي 17 عاما، من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

وأكدت القوى الوطنية، في بيانها، "أن هذه الدعوة تأتي ردا على جرائم الاحتلال بحق شعبنا وأطفالنا، واستمرارا لسياسة الاغتيالات التي يقوم بها وتنديدا في استمرار سياسة احتجاز جثامين الشهداء".
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »