الاحتلال يستأنف هدم منزل الشهيد غسان أبو جمل

تاريخ الإضافة الإثنين 30 تشرين الثاني 2015 - 10:27 م    عدد الزيارات 3065    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 داهمت قوات الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، منزل الشهيد غسان أبو جمل في قرية جبل المكبر الذي قامت بتفجيره بشهر أكتوبر الماضي، واستأنفت هدمه اليوم.

وذكر والد الشهيد غسان أبو جمل أن قوات الاحتلال داهمت منزلهم وأخرجتهم منه عنوة ومنعتهم من الاقتراب من المنزل مسافة 12 مترا.

وبين أن 50 عنصرا من القوات الخاصة وموظفي البلدية داهموا المنزل وقاموا بإحضار أدوات ومعدات هدم لاستئناف تدمير ما تبقى من جدران بقيت قائمة بعد تفجيرهم لمنزله.

وأضاف أن بلدية الاحتلال سلمتهم قرارا باستئناف الهدم يوم الخميس الماضي بدعوى إزالة الخطر عن السكان كون البناء أصبح آيل للسقوط وخاصة مع قدوم الشتاء.

وبين أن قوات الاحتلال تتذرع بحجج واهية للتنغيص على العائلة كونها استمرت باقتحام المنزل وأخذ مقاساته بشكل متكرر وشبه يومي من قبل تفجيره بتاريخ 6/10/2015 وحتى اليوم.

يذكر أن قوات الاحتلال قامت بتفجير منزل الشهيد غسان وصب الاسمنت المسلح في منزل ابن عمله عدي بدعوى تنفيذهما عملية الكنيس التي قتل على أثرها 5 مستوطنين.

 

المصدر: كيوبرس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »