‏ القدس: حملة واسعة في حزما تشمل اعتقال 10 شبان وهدم عشرات المنشآت

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 كانون الأول 2015 - 12:54 م    عدد الزيارات 2570    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        


شنت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، حملة واسعة في قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة (خارج جدار الضم والتوسع العنصري)؛ اعتقلت خلالها عشرة شبان، وهدمت منشآت تجارية وبركسات ومشاتل زراعية وغيرها.

وشملت الاعتقالات: احمد عودة عسكر، وعروة احمد عودة عسكر، وجبر محارب نجيب، ورجائي جبر نجيب، وداوود محمد نجيب، وفادي محمد نجيب، وجهاد مبارك صلاح الدين، وكفاح سليمان رزق، واسماعيل عبدربه الخطيب، وأسامة علي عيسى.

وأكد شهود عيان لمراسلنا أن قوات الاحتلال هدمت العديد من مغاسل السيارات المقامة على الشارع الرئيسي، وأكثر من مرآبٍ للسيارات، وصادرت كرفانات تابعة لمعرض سيارات، فضلاً عن هدم مشاتل زراعية، ودهم نحو 30 منزلاً في القرية بصورة وحشية واستفزازية.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »