"فيجلن" يصعد باحة صحن مسجد الصخرة في الأقصى ويؤدي طقوساً تلمودية

تاريخ الإضافة الأحد 14 أيلول 2014 - 3:34 م    عدد الزيارات 8368    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، أبرز الأخبار

        



صعد المتطرف "موشيه فيجلن" نائب رئيس "الكنيست" الصهيوني إلى باحة صحن مسجد قبة الصخرة بالمسجد الأقصى المبارك، خلال جولته الاستفزازية برحاب المسجد بعد اقتحامه من باب المغاربة، وبرفقة حراسات خاصة ومشددة.

وحسب موقع دائرة الأوقاف الاسلامية-المُشرفة على إدارة وصيانة المسجد الأقصى- فقد أدى المتطرف "فيجلن" خلال صعوده لباحة مسجد الصخرة طقوساً تلمودية استفزازية وسط طوق من الحراسات الخاصة، وخرج من المسجد وهو يصافح عناصر شرطة الاحتلال كتعبير عن امتنانه لتأمين اقتحامه للمسجد الأقصى.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت كافة بوابات المسجد الأقصى خلال اقتحام المتطرف "فيجلن" للأقصى، وسبقها اغلاقٌ مؤقت واجراءات مشددة منعت خلالها الشبان والنساء من الدخول للأقصى منذ صلاة فجر اليوم، وعادت وسمحت لكافة المواطنين بالدخول للمسجد بعد انتهاء الجولة الاستفزازية الاستعراضية للمتطرف "فيجلن".


 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »