مؤسس فيسبوك يحتفل مع كلبه بعيد "الحانوكاة" اليهودي

تاريخ الإضافة الإثنين 7 كانون الأول 2015 - 10:06 م    عدد الزيارات 3373    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 نشر مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج صورة لكلبه وهو يرتدي علم الاحتلال على شكل "لفحة"، وذلك احتفالاً بعيد "الحانوكاه" اليهودي، حيث كتب "مارك" على صفحته الرسمية "حانوكاة سعيد.. بكل المحتفلين به فى أنحاء العالم"، إلى ذلك أشارت مواقع على شبكة الإنترنت إلى أن "مارك" يعتنق الديانة اليهودية.

يذكر أن عيد "حانوكاة" أو الأنوار، من أشهر الأعياد اليهودية، وذلك لما له من مظاهر احتفالية يسعى الاحتلال من خلالها إلى تهويد مدينة القدس، وذلك عبر نشر أجهزة ضوئية تبث صوراً ملونة على جدران وأسوار المدينة، كما تنتشر بعض المجسمات المضيئة في أزقتها، ويأتي ذلك ضمن مساعي الاحتلال دوماً لتهويد المدينة ونشر ثقافته فيها، وطمس طابعها التاريخي العربي والإسلامي.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »