عناصر "مستعربة" تقتحم فندقاً في رام الله وتعتقل شابا من داخله

تاريخ الإضافة الثلاثاء 8 كانون الأول 2015 - 11:25 م    عدد الزيارات 2769    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اقتحمت عناصر من وحدة "المستعربين" بقوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، فندق الوحدة وسط مدينة رام الله واعتقلت الشاب المصاب باسم فارس إبراهيم النعسان (20 عاماً).
وحطم المستعربون أبواب الفندق الرئيسية وأبواب الغرف، وعاثوا خراباً بالغرف، دون أي اعتبار للنزلاء، قبل أن يصلوا إلى غرفة الشاب الجريح ويبادروا لاختطافه.
وصادرت قوات الاحتلال جهاز الحاسوب المتصل بالكاميرات الأمنية، حتى لا توثق فعلتهم كما حدث في المستشفيات التي اقتحموها الأمر الذي أثار استنكارا شديدا لهذه الأعمال التي تمس كل من يتواجد في المكان، سواء مطلوب للاحتلال أم لا.
واقتحمت قوات الاحتلال أيضاً منزل الشاب الجريح في قرية المغير شرق رام الله، وأخذت قياساته تمهيداً لهدمه، حيث أخبرت صاحب المنزل أن المنزل سيهدم قريباً، بعد أن سألته عن مكان ابنه الجريح.
يذكر أن الشاب أصيب بعدة أعيرة نارية على حاجز زعترة في الثلاثين من شهر تشرين الأول الماضي، حين كان على دراجته برفقة الشهيد وسيم أحمد سباعنة، والذي استشهد بإطلاق النار عليهما على الحاجز، بزعم الطعن.
وكان الشاب باسم يوصل زميله في العمل وسيم من قرية المغير حيث يعملان سوية إلى بلدة قباطية قرب جنين، وكانا يستقلان دراجة نارية، حين أطلقت مجندة إسرائيلية النار عليهما، فقتلت وسيم وأصابت باسم.
وأطلقت قوات الاحتلال سراح الشاب باسم، فنقل في سيارة إسعاف فلسطينية برفقة الشهيد وسيم إلى نابلس، وخضع الشاب باسم لعدة عمليات جراحية، قبل أن ينقل لاحقاً إلى مجمع فلسطين الطبي، ولم يكن مطلوباً لقوات الاحتلال، وقرر الأطباء في المستشفى إخراجه بعد تحسن على وضعه الصحي، واستمرار العلاج، تمهيداً لإجراء عمليات جراحية قريبة له.

*الصورة توضيحية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »