جنود الاحتلال يطلقون النار على فتاة فلسطينية بالخليل

تاريخ الإضافة الأحد 13 كانون الأول 2015 - 4:03 م    عدد الزيارات 3514    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أطلق جيش الاحتلال الرصاص على فتاة فلسطينية بالخليل، اليوم الأحد، بذريعة محاولتها تنفيذ عملية طعن قرب مستوطنة "كريات أربع" اليهودية الجاثمة على أراضي الخليل، جنوبي الضفة الغربية المحتلة.
وذكر موقع "0404" العبري المقرّب من جيش الاحتلال، أن الجنود أطلقوا الرصاص على فتاة فلسطينية بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن، دون أن يكشف عن مصيرها فيما لا زالت الفتاة ملقاه على الارض دون تقديم الاسعاف لها.
وكثرت في الآونة الأخيرة الادعاءات الإسرائيلية بمحاولة مواطنين فلسطينيين تنفيذ عمليات طعن ضد عناصر عسكرية أو مستوطنين يهود، في محاولة لتسويق حجج جديدة تبرّر إقدام جيش الاحتلال على اعتقال وتصفية عدد أكبر من الفلسطينيين وبوتيرة متصاعدة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »