ضباط ومستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الخميس 17 كانون الأول 2015 - 4:06 م    عدد الزيارات 3309    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 اقتحم عدد من ضباط جهاز مخابرات الاحتلال الـ "شاباك" ومستوطنون يهود، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة "باب المغاربة"، خلال ما بات يُعرف بـ "فترة الاقتحامات الصباحية".

ووفقاً لمصادر إعلامية فإن 11 مستوطناً و5 عناصر من مخابرات الاحتلال، اقتحموا المسجد الأقصى من "باب المغاربة" وتجوّلوا في باحاته، بحماية أمنية من قبل شرطة الاحتلال والقوات الخاصة.

وأكدت المصادر  أن شرطة الاحتلال ما زالت تمنع 55 سيدة وفتاة فلسطينية من دخول المسجد الأقصى، إضافة إلى احتجاز البطاقات الشخصية عند الأبواب لحين مغادرة "الأقصى".

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »