الكشف عن هوية منفذ عملية "رعنانا"

تاريخ الإضافة السبت 19 كانون الأول 2015 - 10:28 م    عدد الزيارات 4305    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 
أفادت مصادر عبرية وفلسطينية، بأن الشاب محمود فيصل بشارات (20 عامًا) من بلدة طمون قضاء طوباس شمالي الضفة الغربية المحتلة، هو منفذ عملية الطعن التي شهدتها اليوم منطقة "رعنانا" قرب مدينة تل أبيب، وسط الأراضي المحتلة عام 1948.

وأصيب ثلاثة مستوطنين بجراح إثر إقدام شاب فلسطيني، اليوم السبت، على تنفيذ عملية طعن في منطقة "رعنانا" قرب تل أبيب.

وذكرت عائلة الشاب بشارات أن أجهزة الأمن التابعة للسلطة الفلسطينية أبلغتها بأن منفذ عملية الطعن قرب تل أبيب هو نجلها محمود الذي فقدت التواصل معه منذ صباح اليوم الباكر.

وأفاد بيان صادر عن شرطة الاحتلال، أن الشاب هاجم مجموعة من المستوطنين في أحد شوارع منطقة رعنانا، وأصاب ثلاثة منهم، وصفت جراح أحدهم بالخطيرة.

وأضاف البيان، أن شرطة الاحتلال أطلقوا النار على المنفذ الذي تم اعتقاله، فيما قامت قوات عسكرية كبيرة بعمليات البحث عن فلسطنيي آخر، يشتبه أنه كان بصحبة المنفذ.

من جانبها، نوّهت مصادر محلية في حديث إلى أن عشرات الشبان تجمهروا أمام منزل ذوي الشاب محمود بشارات في بلدة طمون، وقاموا بإطلاق الألعاب النارية احتفاءً بـ "العمل البطولي"، على حد وصفهم.

قدس برس

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »