هل مثَل قتلة عائلة دوابشة جريمتهم؟

تاريخ الإضافة الأحد 20 كانون الأول 2015 - 10:29 ص    عدد الزيارات 3330    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار

        



تشير دلائل إلى أن قتلة عائلة دوابشة قبل خمسة أشهر قد أعادوا فجر الأحد تمثيل جريمتهم أمام الشرطة والمخابرات الإسرائيلية في موقع جريمتهم في بلدة دوما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأكد شهود أن قوات إسرائيلية كبيرة داهمت منزل عائلة دوابشة مصطحبين معهم ثلاثة مستوطنين يُعتقد أنهم مرتكبو الجريمة، وأعادوا تمثيل الجريمة.

وأشاروا إلى قوات الاحتلال منعت المواطنين من الاقتراب من المنزل، إلا أنهم تمكنوا من متابعة ما يجري عن بُعد، وانسحبت فيما بعد من طريق ترابية سلكها المستوطنون بعد تمثيلهم لجريمتهم.

وكان مسؤولون إسرائيليون قد صرحوا مؤخرًا بمعرفة هوية قتلة عائلة دوابشة، ولكنهم زعموا عدم إمكانية تقديمهم للمحاكمة لعدم كفاية الأدلة لإدانتهم.

وأسفرت جريمة حرق عائلة دوابشة التي وقعت نهاية شهر يوليو الماضي عن استشهاد ثلاثة من أفراد عائلة دوابشة تباعا، فيما لا يزال الطفل أحمد، وهو الناجي الوحيد، يتلقى العلاج في أحد المشافي الإسرائيلية حتى الآن. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »