القدس: إصابة 3 جنود أحدهم برصاص زميله واثنان بانقلاب مركبتهم

تاريخ الإضافة الإثنين 28 كانون الأول 2015 - 2:37 م    عدد الزيارات 3738    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


ذكرت القناة العبرية الثانية أن أحد جنود الاحتلال الصهيوني أصيب، صباح اليوم الاثنين، بجروح وصفت بالخطيرة بالقرب من مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب القدس وبيت لحم.

ولفتت الى أن الجندي أصيب نتيجة انفلات رصاصة عن طريق الخطأ من بندقية زميله ما تسبب في إصابته حيث نقل للمستشفى بشكل فوري لتلقي العلاج، في حين فتحت السلطات الأمنية في جيش الاحتلال الإسرائيلي تحقيقًا لمعرفة ملابسات إصابته.

من جهة أخرى، أصيب جنديان من قوات ما يسمى "حرس الحدود بجراح مختلفة نتيجة انقلاب دورية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال بالقرب من مستوطنة جفعات زئيف بالقدس المحتلة.

وذكرت مصادر صحفية عبرية أن أحد الجنود المصابين وصفت جراحه بالحرجة، في حين وصفت جراح الآخر بالمتوسطة وتم نقلهما للمستشفى.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »