"نشأت ملحم" دوّخ دولة بأكملها

تاريخ الإضافة الإثنين 4 كانون الثاني 2016 - 4:20 م    عدد الزيارات 3422    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 وصفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عملية البحث عن الفلسطيني نشأت ملحم من وادي عارة منفذ عملية اطلاق النار في "ديزنكوف" يوم الجمعة الماضي بأنها عملية بحث شتتت قوى الشرطة "الاسرائيلية" وجميع الأجهزة الأمنية، التي أصبحت تبحث عن سراب وتجري خلف شائعات.
وبحسب الصحيفة، فقد أطلق "اسرائيليون" صباح أمس شائعة تقول بأن منفذ العملية يتواجد في مقبرة مدينة "بات يام" جنوبي مدينة يافا.
وانطلقت على الفور قوات كبيرة للمقبرة واتجهت سيارات الشرطة مدوية (السيرينا) ما أثار ذعر "الاسرائيليين" لرؤيتهم العدد الكبير من الجيبات التابعة للشرطة وحرس الحدود تنطلق مسرعة.
وأوضحت الصحيفة بأن الشرطة لم تعثر على أي شيء، في حين صدرت شائعة أخرى في حي "رمات افيف" قرب "تل ابيب" بأن المنفذ موجود في الحي.
ووصلت قوات اخرى للمكان واتضح بان الخبر مجرد شائعات كاذبة.
وتقول "يديعوت" بأن الشائعات حول وجود منفذ العملية في مكان تعم كل "اسرائيل" بعد ذلك تداول "الاسرائيليون" عبر الواتس اب شائعة اخرى عن وجود المنفذ في رمات افيف مرة أخرى حيث انطلقت سيارات الشرطة مسرعة للمكان، وفي نهاية الامر اتضح أن الشائعة كاذبة.
ولا زال سكان "تل أبيب" و"تل ابيب الكبري" التي تضم عدة مدن يعيشون في حالة فزع، حيث يغلق "الاسرائيليون" ابواب منازلهم مبكرا ويطالبون أبناءهم عدم التأخر في ساعات الليل والعودة مباشرة للمنزل بعد انتهاء العمل.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »