لبنان: مؤسسة القدس الدولية تشارك في مهرجان "طلع البدر علينا" للأطفال

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 كانون الثاني 2016 - 3:13 م    عدد الزيارات 5393    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، أخبار المؤسسة

        


حررته أحلام الحنفي

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن "حملة طلع البدر علينا" التي تطلقها عدد من الجمعيات الإسلامية ومؤسسات المجتمع المدني في لبنان برعاية دار الافتاء، أقيم في غرفة الصناعة والتجارة في مدينة طرابلس في شمال لبنان، مهرجانًا خاص بالأطفال، تضمن العديد من البرامج والأجنحة، التي أضاءت على جوانب من حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسنته.


وشاركت مؤسسة القدس الدولية بجناح خاص تحت عنوان "رسولي محمد صلى الله عليه وسلم بالأقصى وصاني". وتوجهت المؤسسة للأطفال بالإرشاد المعرفي حول المسجد الأقصى من خلال العديد من الأنشطة والألعاب المعرفية والإصدارات المقدسية، فضلاً عن تقديم الهدايا الرمزية ذات الطابع المقدسي التي حصل عليها جميع الأطفال المشاركين بالمهرجان.


هذا، وسيكون لمؤسسة القدس الدولية مشاركة في مهرجان " طلع البدر علينا" في بيروت، والذي يقام أيام الجمعة والسبت والأحد في 8 و 9 و 10 من الشهر الجاري، وهو مخصص لجميع الفئات العمرية.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »