شباب الانتفاضة ينصبون خيمة عزاء للشهيد نشأت ملحم شمال القدس

تاريخ الإضافة الأحد 10 كانون الثاني 2016 - 6:22 م    عدد الزيارات 3891    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 أقام "شباب ائتلاف الانتفاضة في بلدة الرام"، شمال القدس المحتلة، أمس السبت، خيمة عزاء للشهيد نشأت ملحم، الذي استشهد مساء الجمعة بعد محاصرته وإطلاق النار عليه في بلدة عرعرة في وادي عارة، بالداخل الفلسطيني المحتل عام 48م.
وتوافد المعزون الى خيمة العزاء فور نصبها، ورفع عليها الشبان الأعلام الفلسطينية، ونصبوا يافطة ضخمة بقربها كتب عليها: "بمزيد من الحزن والأسى ينعي ائتلاف شباب ائتلاف الانتفاضة شهيدها نشأت ملحم، نحتسبه عند الله شهيد فلسطين".
وعلق الائتلاف في خيمة العزاء شعارات كتب عليها: "الشهيد البطل، نشأت ملحم هو الشهيد 150- غصبن عنكم، والشهيد نشأت ملحم.. قاهر الشاباك".

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »