انتهاء حملة جمع تبرعات إعمار منزل الشهيد الحلبي

تاريخ الإضافة الإثنين 18 كانون الثاني 2016 - 9:24 ص    عدد الزيارات 3013    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


أعلنت الحملة الشعبية لمساندة أسرة الشهيد مهند الحلبي أمس الأحد عن الانتهاء من جمع التبرعات لإعادة بناء منزل العائلة الذي هدمه الاحتلال الصهيوني في بلدة سردا شمال رام الله قبل أسابيع.

وقالت الحملة في مؤتمر صحفي عقدته في بلدة سردا إن ما تلقته من تبرعات شملت هبات نقدية وعينية ومصاغ ذهب إلى جانب التبرع للمساعدة بالعمل في إعادة بناء المنزل.

وأعلنت الحملة أن التبرعات النقدية بلغت 349033 شيكل، و60354 دولار، و10524 دينار، 750 يورو.
وأشارت إلى أن التبرع بالمواد العينية اشتمل على معظم التجهيزات الكهربائية والمخطط الهندسي والبنية التحتية والحديد والباطون وباقي لوازم البناء.

وكانت قوات الاحتلال هدمت منزل الشهيد الحلبي في التاسع من الشهر الجاري، بعد إخطار العائلة بالهدم من قبل سلطات الاحتلال.

واستشهد الحلبي في الثالث من أكتوبر الماضي في أول عملية طعن نفذها في القدس المحتلة في الانتفاضة المستمرة، بمساعدة الشاب عبد العزيز مرعي والذي اعتقل لاحقًا.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »