الاحتلال ينشر مشاهد تحقيق لمخابراته مع الشهيد ملحم عام 2007

تاريخ الإضافة الثلاثاء 19 كانون الثاني 2016 - 7:48 م    عدد الزيارات 4025    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسات

        


 سمحت رقابة الاحتلال العسكرية، مساء أمس الاثنين، بنشر مشاهد لتحقيق سابق مع منفذ عملية “تل أبيب” الشهيد نشأت ملحم، وذلك عام 2007، حيث اعتقل حينها بتهمة محاولة السيطرة على سلاح شرطي صهيوني وتنفيذ عملية بواسطتها.
ويظهر في التسجيل الذي نشرته وسائل إعلامية عبرية حديث المحققين مع الشهيد ملحم باللغة العربية، وكيفية توجيههم له تهم سرقة السلاح والتهديد بالقتل.
يُذكر أن قوات خاصة صهيونية اغتالت ملحم الجمعة قبل الماضية بعد مطاردة دامت لأسبوع في بلدته عرعرة، عقب تنفيذه عملية إطلاق نار وسط “تل أبيب” أدت لمقتل مستوطنين اثنين وإصابة أخرين، وفراره من المكان بسلاحه.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »