إبعاد طفلين عن القدس وحبسهما منزلياً.. والإفراج عن شابة

تاريخ الإضافة الإثنين 25 كانون الثاني 2016 - 3:47 م    عدد الزيارات 2443    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


قررت محكمة الاحتلال المركزية وسط القدس، خلال جلسة لها اليوم، الافراج عن الطفلين القاصرين: مجد أبو خضير 14 عاماً، وعلاء أبو خضير 14 عاماً، بشرط الحبس المنزلي والابعاد خارج مدينة القدس، ودفع كفالة مالية قيمتها 5 آلاف شيكل.

واعتقلت قوات الاحتلال القاصرين قبل عدة أيام من منزليهما في حي شعفاط وسط القدس، بتهمة "القاء الحجارة باتجاه القطار الخفيف".

كما أفرجت سلطات الاحتلال اليوم عن الشابة فاطمة أبو اسنينة بعد اعتقالها من القدس القديمة، دون أي تهمة أو سبب، وبعد الافراج عنها اتصلت المخابرات بوالدها وأخبرته باعتقال ابنتها فاطمة بحجة حيازة سكين.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »