الاحتلال يسلم جثمان الشهيد "أمجد سكر" منفذ عملية "بيت إيل"

تاريخ الإضافة الأحد 31 كانون الثاني 2016 - 7:15 م    عدد الزيارات 4061    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 سلمت سلطات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأحد، جثمان الشهيد أمجد جاسر سكر منفذ عملية إطلاق قرب حاجز "بيت إيل" العسكري شمال رام الله التي حصلت اليوم.
وتسلم ضباط الارتباط في الشؤون المدنية الفلسطينية جثمان الشهيد من الجانب الصهيوني عند حاجز المحكمة قرب مستوطنة "بيت إيل" شمال رام الله ومن ثم نقل إلى مستشفى رام الله الحكومي.
والشهيد أمجد البالغ من العمر ( 34 عاما) هو رقيب أول في الشرطة ويعمل مرافقا لرئيس نيابة رام الله النائب أحمد حنون، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال أصغرهم 6 شهور.
يشار إلى أن الشهيد أمجد سكر نفذ عملية إطلاق نار صباح اليوم الأحد على حاجز بيت إيل شمال رام الله اسفرت عن إصابة 3 جنود بقوات الاحتلال جروح اثنين منهم خطيرة.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »