الشيخ كمال خطيب: ستستمر جذوة الأقصى مشتعلة

تاريخ الإضافة الخميس 9 تشرين الأول 2014 - 9:14 ص    عدد الزيارات 7706    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسات، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        


قال الشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني: "إن المسجد الأقصى المبارك الذي يحاول الاحتلال الإسرائيلي احتلاله وتهديده يوميًا هو مسجد إسلامي يعيش في قلوب المسلمين، وهم مستعدون للدفاع عنه بكل ما يملكون، وقدمنا عشرات الشهداء دفاعًا عنه، وعلى الاحتلال أن يدرك أن جذوة الأقصى ستبقى مشتعلة رغم أنوفهم".

وأضاف الخطيب موجهًا كلامه للاحتلال الإسرائيلي: "لا تنسوا ماذا حلّ بكم في غزة قبل شهر، واعلموا أن الأيام يداولها الله بين الناس، فإذا استدار لكم الزمان الآن فضحكتم .... فستبكون كثيرًا مستقبلًا".
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »