حصار قباطية متواصل لليوم الثاني وسط مواجهات عنيفة

تاريخ الإضافة الجمعة 5 شباط 2016 - 7:38 م    عدد الزيارات 3802    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون الاحتلال

        


 تواصل قوات الاحتلال حصارها العسكري المشدد لبلدة قباطية جنوب جنين منذ ليلة الخميس الماضية، بعد تنفيذ ثلاثة شبان من البلدة عملية فدائية بالقدس المحتلة، حيث أحكمت قوات الاحتلال إغلاق البلدة وحصارها، كم تواصلت المواجهات والاقتحامات.
وأفادت مصادر محلية، أن جرافات الاحتلال أغلقت صباحا آخر مداخل البلدة بالسواتر الترابية، لتصبح البلدة الان محاصرة بالكامل بالحواجز العسكرية والسواتر الترابية.
وأضافت المصادر، أن جيش الاحتلال اقتحم عدة أحياء في البلدة الليلة الماضية، وهي: جبل الزكارنة والحي الشرقي وجبل الداموني ومنطقة المقاهي والحسبة، موضحة، أن جنود الاحتلال داهموا منازل في البلدة وحققوا مع شبان وهددوهم بالاعتقال والتنكيل في حال نفذوا عمليات فدائية.
وتزامن ذلك مع مواجهات عنيفة ما زالت تدور في البلدة حتى مساء اليوم.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »