إصابة جندي صهيوني في عملية طعن في عسقلان وإطلاق النار على المنفذ

تاريخ الإضافة الأحد 7 شباط 2016 - 6:27 م    عدد الزيارات 2895    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 ذكرت مصادر عبرية أن جندياً صهيونياً أصيب صباح اليوم بجروح خطيرة اثر تعرضه لعملية طعن في محطة الحافلات في عسقلان جنوب فلسطين. ‫
وذكرت ‏القناة العبرية السابعة ان المنفذ استولى على سلاح الجندي بعد طعنه، فيما اصيب المنفذ بجراح خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار بعد مطاردة قصيرة من قبل جنود الاحتلال.
وادعت شرطة الاحتلال في بيان لها، أنها "حيدت" مشتبها به بطعن الجندي، وقالت في بداية الأمر إنه فلسطيني ولكن اعلنت فيما بعد أنه ارتيري، أصاب جنديا بجروح طفيفة في القسم العلوي من جسده.
فى السياق، ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أن الجندي يبلغ من العمر 20 عاما، وقد أصيب بجروح طفيفة في الجزء العلوي من الجسم، ونقل إلى مستشفى "برزيلاي" الصهيوني.
ولفتت الصحيفة العبرية إلى ضبط منفذ العملية، بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل قوات الاحتلال وإصابته بجراح خطيرة في ساقيه، موضحه أنه نقل أيضا إلى نفس المستشفى.

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »