اصابة فتاة فلسطينية بجروح خطيرة برصاص الاحتلال قرب الحرم الابراهيمي بالخليل

تاريخ الإضافة الأحد 14 شباط 2016 - 3:52 م    عدد الزيارات 5093    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


اعلنت مصادر فلسطينية اليوم الاحد عن اصابة فتاة فلسطينية بجروح خطيرة من مدينة الخليل برصاص احد جنود الاحتلال الاسرائيلي نتيجة قيام احد جنود ما تسمى قوات حرس الحدود باطلاق الرصاص عليها من مسافة قريبة.

وكانت مصادر محلية قد اشارت الى اصابة فتاة فلسطينية في مدينة الخليل برصاص جنود الاحتلال الاسرائيلي بحجة محاولة طعن مما ادى لاصابتها بجروح خطيرة فيما منعت قوات الاحتلال المواطنين من الاقتراب.

وأفاد شهود عيان ومصادر محلية لوكالة الانباء الفلسطينية الرسمية وفا بأن الطفلة، التي لم تعرف هويتها بعد، أصيب بعدة رصاصات، ومنعت قوات الاحتلال الطواقم الطبية الفلسطينية والمواطنين في المنطقة من الوصول الى المكان.

المصادر العبرية اشارت الى ان الفتاة المصابة تبلغ من العمر 21 عاما وتدعى ياسمين وهي مصابة بجروح خطيرة حيث تم نقلها الى احد المشافي الاسرائيلية فيما كانت بعض المواقع العبرية قد قالت ان الفتاة استشهدت لكن هذه المواقع تراجعت عن خبر الاستشهاد حتى الان.

من جهتها وكعادتها ادعت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري-وقوع محاولة لتنفيذ عملية طعن بالقرب من الحرم الابراهيمي بالخليل بالجوار من الحرم الابراهيمي الشريف.

ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تقدمت فلسطينيه نحو قوات شرطة حرس الحدود العاملين على مدخل الحاجز هناك وحاولت اشهار سكين بيدها محاوله طعن احد مجندي حرس الحدود الذي قام بدفعها واطلق النيران نحوها النيران مما ادى لاصابتها بجروح خطيرة. 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »