الاحتلال يقتل شابَّين فلسطينيَين بالقدس

تاريخ الإضافة الأحد 14 شباط 2016 - 11:44 م    عدد الزيارات 2673    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 قتلت شرطة الاحتلال شابيَن فلسطينيين، قرب منطقة "باب العامود" وسط القدس المحتلة، عقب محاولتهما تنفيذ عملية إطلاق نار على جنود الاحتلال في المدينة.

وزعمت الشرطة في بيان لها، أن الشابين "كانا يحملان أسلحة أوتوماتيكية، حيث أطلقا النار على الشرطة وجنود حرس الحدود وسط القدس، الذين "ردّوا بإطلاق النار عليهما" ما أدّى إلى استشهادهما.

وقالت الشرطة إنه لم تقع أي إصابات في صفوف قواتها، وأضافت  في بيان سابق لها، بأن شاباً فلسطينياً أطلق النار صوب قوة إسرائيلية بالقرب من محطة القطار الخفيف في منطقة "باب العامود" وسط القدس، لتقوم قوات الشرطة على الفور بفتح نيران أسلحتها وإصابته بشكل مباشر.

من جانبه، قال موقع "0404" العبري المقرّب من جيش الاحتلال، إن القوات الإسرائيلية "أحبطت هجوماً كان شابان فلسطينيان يعتزمان تنفيذه في القدس"، مدّعياً وجود عبوة ناسفة بحوزتهما. إلى ذلك أغلقت شرطة الاحتلال المنطقة وعزّزت من تواجد قوّاتها في شوارع وسط مدينة القدس.

وكالات

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »