الاحتلال يعدم طفلين قرب نابلس بزعم تنفيذهما عملية طعن

تاريخ الإضافة الأربعاء 2 آذار 2016 - 8:38 ص    عدد الزيارات 5722    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


أعدم جنود من قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء، الطفلين: خلدون أنور عزام (17 عامًا)، ومحمد هشام علي زغلوان (17 عامًا) من قريوت جنوب نابلس، بزعم تنفيذهما عملية طعن أسفرت عن إصابة مستوطن في مستوطنة "عيليه" المقامة جنوب مدينة نابلس.

وذكر موقع "واللا" العبري"، أن فلسطينيين اقتحما مستوطنة "عيليه" جنوبي مدينة نابلس، وهاجما مستوطنا بسكاكين وعصي كانا يحملانها وأصاباه بجروح.

وأضاف موقع "واللا" أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال هرعت إلى مكان العملية ولاحقت المنفذين في المناطق المحيطة بالمستوطنة، قبل أن تطلق النار عليهما ما أدى لاستشهادهما متأثرين بجراحمها.

وأشار الى أن المستوطن الجريح نقل إلى مستشفى "تشعاري تصيدق" في مدينة القدس المحتلة لتلقي العلاج، ووصفت جراحه بالمتوسطة.

وحسب المصادر العبرية، فإن قوات الاحتلال نفذت عملية تمشيط واسعة في محيط مستوطنة "عيليه" انتهت باستشهاد منفذي عملية الطعن.
وكانت اختفت آثار الطفلين الليلة الماضية بعد أن أديا صلاة العشاء في أحد مساجد البلدة.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »