القدس: الائتلاف الأهلي يدين الحملة الشرسة ضد المؤسسات الحقوقية

تاريخ الإضافة الإثنين 7 آذار 2016 - 1:24 م    عدد الزيارات 2676    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين

        


دان الائتلاف الأهلي لحقوق الفلسطينيين في القدس الحملة الشرسة ضد مؤسسات حقوق الإنسان وعلى رأسها مؤسسة الحق.

وأكد الائتلاف، في بيان وصل موقع مدينة القدس نسخة عنه اليوم الاثنين، تضامنه الكامل مع مؤسسة الحق والعاملين فيها ضد الهجمة المسعورة، وضد عملية الاستهداف التي تتعرض لها وباقي مؤسسات حقوق الإنسان الفلسطينية.

وجاء في البيان:" إن تلك الهجمة إذ تستهدف إسكات صوت تلك المؤسسات التي تعمل على فضح سياسات وانتهاكات حقوق شعبنا الفلسطيني والجرائم المرتكبة بحقه في كافة المنابر والمستويات المحلية والدولية".

وأضاف البيان:" إننا على ثقة تامة وغير قابلة للشك بأن تلك الهجمة لن تزيد مؤسسة الحق بشكل خاص ومؤسسات حقوق الإنسان بشكل عام إلا إصراراً وثباتاً على موقفها وعملها من فضح لتلك السياسات ووقوفها ودعمها الكامل لحقوق شعبنا وصموده على أرضه".
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »