عملية طعن بمستوطنة “أريئيل” واستشهاد المنفذين

تاريخ الإضافة الخميس 17 آذار 2016 - 1:51 م    عدد الزيارات 3149    التعليقات 0    القسم انتفاضة ومقاومة، أبرز الأخبار

        


استشهد الشابان علي عبد الرحيم عبد الرحمن الكار (ثوابتة) (20عاما) والشاب علي جمال محمد طقاطقة (19عاما) من بلدة بيت فجار بمحافظة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، بعد إطلاق النار عليهما من قبل جنود الاحتلال قرب مدخل مستوطنة “أريئيل” شمال محافظة سلفيت وسط الضفة المحتلة، بعد تنفيذهما عملية طعن مزدوجة أدت لإصابة مجندة بجيش الاحتلال بجراح وصفت بالبالغة.

وذكرت مصادر صحفية إسرائيلية أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على الشابين اللذين وجه احدهما عدة طعنات لمجندة كانت تقف عند مدخل مستوطنة “أريئيل” تريد الصعود لحافلة، في حين كان الآخر يهم بالصعود للحافلة لطعن مستوطنين، غير ان قوات الاحتلال أطلقت النار عليهما ما أدى لإصابتهما بجراح بالغة الخطورة.

وتحدثت مصادر صحفية إسرائيلية عن استشهاد الشابين متأثرين بجراحهما، غير أن الجهات الرسمية الفلسطيني لم تعلن ذلك.

 

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »