حماس تدعو إلى النفير بعد صلاة الجمعة في الضفّة نصرةً للأقصى وتستنفر عناصرها ومؤيديها

تاريخ الإضافة الخميس 16 تشرين الأول 2014 - 12:15 م    عدد الزيارات 8938    التعليقات 0    القسم التفاعل مع القدس، أبرز الأخبار

        



استنفرت حركة حماس في غالبية محافظات الضفة الغربية المحتلة، عناصرها ومؤيديها ومناصريها وأبناء الشعب الفلسطيني عامة للخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة عقب صلاة الجمعة غدا (17|10) نصرةً للمسجد الأقصى الذي يتعرض لهجمات صهيونية متصاعدة واقتحامات يومية.

ففي محافظتي رام الله والبيرة، دعت "حماس" الشعب الفلسطيني للمشاركة الفاعلة في مسيرة الدفاع عن المسجد الأقصى، حيث ستنطلق من أمام مسجد البيرة الكبير عقب صلاة الجمعة مباشرة.

أما في محافظة نابلس شمالًا، دعت "حماس" الجماهير الفلسطينية للمشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق تحت عنوان "لبيك يا أقصى"، وذلك بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد النصر بالمدينة.

وفي محافظة الخليل، استنفرت الحركة أبناء المدينة وقراها للخروج في مسيرة ضخمة لنصرة الأقصى من أمام مسجد الحسين بن علي.

أما في محافظة بيت لحم، فقد دعت "حماس" للنفير احتجاجًا على ما يقوم به الاحتلال بحق المسجد الأقصى، ومن أجل إسناد المرابطين داخله، حيث ستنطلق المسيرة من أمام مسجد عمر بن الخطاب في ساحة المهد إلى منطقة السينما.
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »