عناصر مخابرات وضباط شرطة ومستوطنون يتناوبون على اقتحامات الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 22 آذار 2016 - 12:17 م    عدد الزيارات 2469    التعليقات 0    القسم أبرز الأخبار، شؤون المقدسيين

        


 تناوب اليوم الثلاثاء على اقتحام المسجد الأقصى المبارك مجموعة من ضباط شرطة ومخابراتٍ صهيونية، ومجموعة من طلبة اليهود الجامعيين، ومجموعات من عصابات المستوطنين اليهود، بحراسة وحماية معززة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال.
وقال أحد العاملين في الأقصى لمراسلنا في القدس المحتلة ان عناصر المخابرات وضباط الشرطة نفذوا جولات استكشافية في أرجاء المسجد، يبدو أنها تسبق اقتحامات واسعة لعصابات المستوطنين عشية الأعياد اليهودية.
وكانت اتحاد منظمات الهيكل المزعوم دعا أنصاره الى المشاركة الواسعة في اقتحامات المسجد الأقصى خلال فترة الأعياد اليهودي، وخلال الفترة التي تسبقها بدءاً من اليوم، وأكد بأن هذه المنظمات ستؤدي صلوات وشعائر تلمودية خاصة في الأقصى بحماية شرطة الاحتلال.
وانتشر المصلون وطلبة مجالس العلم اليوم في المسجد وتصدوا لاقتحامات المستوطنين بهتافات التكبير الاحتجاجية، في حين واصلت مجموعة من النساء المبعدات عن المسجد اعتصامها قرب باب الأقصى من جهة باب حطة احتجاجاً على منعهن من دخول المسجد والصلاة برحابه.

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »