الاحتلال يُجبر عائلة على هدم جزء من منزلها في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 6 نيسان 2016 - 10:24 م    عدد الزيارات 2298    التعليقات 0

        


 أجبرت بلدية الاحتلال في القدس، اليوم الاربعاء، عائلة الصيداوي المقدسية على هدم أجزاء من منزلها الكائن في حي بيت حنينا شمال القدس بيدها، بحجة البناء دون ترخيص.
وقالت المواطنة شيرين الصيداوي أن طواقم تابعة لبلدية القدس العبرية برفقة قوات الاحتلال اقتحمت منزلها اليوم الأربعاء لتنفيذ قرار الهدم الذي استملته العائلة لأجزاء من منزلها، الا ان الصيداوي قامت بمساعدة العائلة بتفريغ محتويات الغرفة وشرع الشبان بتفكيكها وهدمها، تفاديا لدفع أجرة الهدم لبلدية الاحتلال.
وأضافت الصيداوي أن بلدية الاحتلال أصدرت قرارا يقضي بهدم غرفتين (غرفة من الخشب وأخرى من الألمنيوم) تم اضافتهما قبل 3 سنوات، وفككت العائلة يوم أمس الغرفة الخشبية وفوجئت اليوم بمحاولة هدم الغرفة الثانية من قبل جرافة الاحتلال، الا ان العائلة هدمتها بيدها.

*الصورة توضيحية

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »