قوات الاحتلال تمنع مريضاً مسناً من تلقّي العلاج في القدس

تاريخ الإضافة الخميس 1 تشرين الثاني 2007 - 11:11 ص    عدد الزيارات 2757    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


منعت قوات الاحتلال الصهيونيّ، اليوم الخميس 31/10/2007، المواطن عيسى محمد أبو رومي (75 عاماً) من التوجّه إلى مستشفى المطلع بالقدس لتلقّي العلاج اللازم.

 

وأشار منقذ أبو رومي، مدير المكتب الإعلامي "أسرانا"، إلى أنّه منذ شهرين والمسنّ عيسى يسعى للحصول على تصريحٍ لتمكينه بالدخول إلى القدس، إلا أنّ قوات الاحتلال حرمته من التصريح ومنعته من دخول المدينة المقدسة دون مراعاةٍ لوضعه الصحي المتدهور أو سنه.

 

وقال: "توجّه هذا الكهل إلى الارتباط وأبرز جميع التقرير الطبية التي تثبت تدهور وضعه الصحي وبعد أنْ طلب تزويده بتصريحٍ قوبل بالرفض، تحت ذرائع أمنية واهية، مما دفعه اليوم لمحاولة دخول المدينة المقدسة معتمداً على التقارير التي تظهر إصابته بأمراضٍ خطرة في مقدمتها تشمع في الكبد بنسبة 80% والأعصاب والمعدة و القلب، إلا أنّ جنود الاحتلال أرغموه على العودة من حيث أتى".


المصدر: العيزرية- وفا: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »