"التشريعي الفلسطينيّ" يقرّ اليوم قانون تجريم التنازل عن القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 5 كانون الأول 2007 - 9:33 ص    عدد الزيارات 2958    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قالت مصادر فلسطينيّة إنّ المجلس التشريعي الفلسطيني يعقد اليوم الأربعاء (5/12/2007) جلسةً "مكتملة النصاب" من خلال التوكيلات التي حصل عليها نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية من زملائهم المختطفين لدى الاحتلال الصهيونيّ، وذلك في مقرّ المجلس بمدينة غزة، وبمشاركة بعض نواب الضفة الغربية عبر الهاتف.

 

وأفاد إياد القرا، المستشار الإعلامي لرئاسة المجلس التشريعي، في تصريحاتٍ صحافية، أنّ رئيس المجلس بالإنابة الدكتور أحمد بحر وجّه دعوةً للنواب لحضور جلسة اليوم. وقال القرا: "إنه من المقرر التصويت خلال الجلسة على المشروع الرئيسي وهو "تحريم وتجريم التنازل عن القدس"، بالإضافة إلى عرض تقارير اللجان عن كافة مناحي الحياة في الفترة الماضية.

 

وذكر القرا أنّ من بين هذه التقارير الخاصة بلجنة القدس والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، وقانون الهيئة الفلسطينية لملاحقة جرائم الاحتلال ضدّ الفلسطينيين، ومشروع قانون الأسير الفلسطيني، بالإضافة إلى عشرة مشاريع أخرى للمناقشة العامة.


المصدر: غزة- الشبكة الإعلامية الفلسطين - الكاتب: admin

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »