الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيّين بينهم طالبٌ جامعي قرب القدس المحتلة

تاريخ الإضافة السبت 8 كانون الأول 2007 - 12:53 م    عدد الزيارات 2864    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت قوات الاحتلال الصهيونيّ، مساء أمس الجمعة (7/12)، ثلاثة مواطنين في بلدة أبو ديس وطالباً جامعيّاً على حاجز"الكونتينر" شرق القدس المحتلة.

 

وقالت مصادر فلسطينيّة محلية، إنّ قوة كبيرة من جيش الاحتلال داهمت البلدة، واعتقلت كلاً من: أيمن صقر خنافسة (17 عاماً)، ورأفت حسن عواد (17 عاماً)، وثائر حلبية (16 عاماً).

 

من جهة أخرى، أقدمت قوات الاحتلال الصهيونيّ المتمركزة عند حاجز "الكونتينر" المقام على مشارف بلدة أبو ديس، على اعتقال الطالب في جامعة القدس بأبو ديس فادي ساكت العزة (19 عاماً) من سكان مخيم العزة بمحافظة بيت لحم، أثناء عودته إلى منزله، حيث تم تعصيب عينيه وتكبيل يديه واقتياده إلى مكان مجهول.


المصدر: القدس المحتلة- فلسطين الآن: - الكاتب: admin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »